وزير التجارة العراقي يتوجه الى مصر

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توجه الدكتور محمد مهدي صالح وزير التجارة أمس إلى القاهرة على راس وفد لحضور اجتماعات الدورة الثامنة للجنة العراقية المصرية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والفني التي تبدأ هناك اليوم. 

ووفقا لصحيفة "الجمهورية" العراقية فقد قال الوزير قبيل المغادرة.. ان الوفد العراقي سيجري مباحثات مع نظيرة المصري تهدف الى تطوير افاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين القطرين الشقيقين وامكانية زيادة حجم التبادل التجاري بينهما لتعزيز التكامل الاقتصادي العربي. 

ويضم الوفد في عضويته ممثلين عن وزارات الصناعة والنفط والخارجية والصحة. 

وكانت اللجنة العراقية المصرية قد عقدت دورتها السابقة العام الماضي في بغداد على هامش الدورة 32 لمعرض بغداد الدولي—(البوابة)