وزير ألماني سابق حاول الانتحار في سجنه

تاريخ النشر: 01 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حاول وزير البناء السابق في ولاية براندبرج الألمانية يوخن وولف الانتحار بعد يومين من اعتقاله واعترافه بتكليف أحد أصحاب السوابق لقتل زوجته. 

وقالت وكالة الأنباء الأردنية التي أوردت الخبر بأن الوزير حاول الانتحار عن طريق قطع شريان يده اثر حالة اكتئاب انتابته في السجن، بعد يومين من إلقاء القبض عليه بتهمة التخطيط لقتل زوجته اورسولا وولف البالغة من العمر 54 عاما مقابل 15 الف مارك ألماني.  

ونسبت الوكالة إلى اورسولا ان زوجها حاول التخلص منها للحصول على قيمة التامين على الحياة فيما قال وولف انه قرر التخلص منها بسبب مبلغ الاعاله الكبير الذي يدفعه لها ولاطفالها حيث لا يبقى له من راتبه البالغ 10 الاف مارك الماني سوى ما يقارب الفي مارك – (البوابة)