ورثة العندليب يطلبون الملايين لبيع حصتهم في شركة "صوت الفن"

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طالب ورثة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ مبلغ 14 مليون جنيه مقابل بيع حصتهم في شركة (صوت الفن) التي أسسها العندليب مع كل من الموسيقار محمد عبد الوهاب والمحامي مجدي العمروسي. 

وكانت شركة (هيرمس) الاستثمارية قد اشترت بالفعل نصيب ورثة محمد عبد الوهاب مقابل 4 ملايين جنيه، غير أن مجدي العمروسي نفى مشاركته في عملية البيع،وكانت إشاعة قد تحدثت عن قيامه فعلياً بعملية البيع لحصته التي تبلغ 20% من الأسهم، لذا فلم يبق سوى ورثة عبد الحليم حافظ فقط والذين تصل حصتهم إلى 40% حيث أصبح من حق الشركة قانونياً تصفية الشركة بعد عمليتي البيع السابقتين، إلا أن ورثة العندليب الأسمر عرضوا بيع حصتهم مقابل 14 مليون جنيه. 

وتردد أن بيع مجدي العمروسي لحصته في "صوت الفن" جاء رداً على شراء محسن جابر لحصة ورثة عبد الوهاب حتى لا يصبح الأخير صاحب أعلى نسبة في الشركة_(البوابة)