تاريخ النشر: 06 يوليو 2005 - 06:56 GMT وحدة هيك وهيك..راحت عند امها وهي تبكي .. سألتها أمها: ليش عم تبكي؟ قالت:جوزي ضربني ..! الأم:مو جوزك مسافر البنت : انا هيك كنت مفكرة!!!!!!! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك قبل الموت.. ماذا أوصى نجوم الفن المصري؟ أفضل أنشطة صيفية تناسب الأجواء الحارة توقعات الأبراج لشهر يوليو/تموز 2026 Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن