تسببت وجبة عرس بمحافظة الكرك الأردنية يوم أمس الجمعة في إصابة 33 مواطنا بتسمم غذائي نقلوا على إثرها إلى مستشفى الكرك الحكومي من قبل الدفاع المدني، كما تم تحويل 4 منهم إلى مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري لمتابعة أوضاعهم الصحية.
وقال سلطان الطراونة مدير مستشفى الكرك إن أوضاع المصابين مطمئنة وتم إعطاؤهم العلاجات اللازمة وسيتم خروج عدد منهم لاحقا كونهم شعروا بالتحسن بعد تناولهم العلاجات.
وقال أحد المواطنين الذين حضروا الوليمة وشارك في تناولها بأنه تم خلط الجميد البلدي باللبن المصنع (مادة الشنينة) مما أدى ذلك إلى تسمم الجميع حيث شعروا بالغثيان والتقيؤ وآلام في البطن في وقت واحد – (البوابة)