دعت الولايات المتحدة رعاياها أمس الأربعاء إلى الحذر خلال تنقلاتهم في إسرائيل والأراضي الفلسطينية في الضفة والقطاع بسبب إمكان شن عمليات إرهابية في هذه المناطق.
وقالت وزارة الخارجية الأميركية في تعميم أن "الحكومة الأميركية تعتقد بإمكانية تصاعد العمليات الإرهابية في هذا الوقت في كل من إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة".
وكشفت الوزارة أن لا تهديدات خاصة موجهة ضد الرعايا الأميركيين، لكنها دعت مواطنيها إلى الحيطة والحذر.
وشددت الوزارة على القول "يتعين على المواطنين الأميركيين في هذا الوقت تجنب ركوب الحافلات العامة وتوخي الحذر بالقرب من محطات الحافلات والمناطق المكتظة"—(أ.ف.ب)