واشنطن تدعو رعاياها توخي الحذر في إسرائيل وفلسطين

تاريخ النشر: 17 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعت الولايات المتحدة رعاياها أمس الأربعاء إلى الحذر خلال تنقلاتهم في إسرائيل والأراضي الفلسطينية في الضفة والقطاع بسبب إمكان شن عمليات إرهابية في هذه المناطق. 

وقالت وزارة الخارجية الأميركية في تعميم أن "الحكومة الأميركية تعتقد بإمكانية تصاعد العمليات الإرهابية في هذا الوقت في كل من إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة". 

وكشفت الوزارة أن لا تهديدات خاصة موجهة ضد الرعايا الأميركيين، لكنها دعت مواطنيها إلى الحيطة والحذر. 

وشددت الوزارة على القول "يتعين على المواطنين الأميركيين في هذا الوقت تجنب ركوب الحافلات العامة وتوخي الحذر بالقرب من محطات الحافلات والمناطق المكتظة"—(أ.ف.ب)