هيك مصير اللي زيها..!؟

تاريخ النشر: 24 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 


 


 


 


 


 


 


 



الرائحة تعرفونها.. 


أما الطعم فلا ننصح به 


واما المصير فهو مصير كل فكرة أو مبادرة أو اتفاقية ما دام شارون على رأس السلطة.. 

بس الاتلاحظون معنا ان بيضة الطريق ليست بصفارين؟.!!..