هيك بيحكوا عنا.. ومع ذلك بنحبهم..!

تاريخ النشر: 26 أغسطس 2006 - 02:27 GMT

تباينت اراء الممثلين الامريكيين بشان الحرب بين اسرائيل وحزب الله.. تاليا بعضها:

 

 

توم كروز:العرب هم مصدر الارهاب لانهم لم يتركوا احد لم يتهجموا عليه واتمنى ‏لاسرائيل ان تبيد حزب الله

 

انطونى هوبكينز:اسرائيل اسمها يعنى الحرب والخراب ونحن (امريكا)السبب وراء هذه ‏الحرب وانا اخجل من كونى مواطن امريكى

 

ويل سميث:الطرفين خاطئين ويجب ايقاف هذه المذبحه باى طريقة

 

انجلينا جولى:العرب والمسلمين ليسوا ابدا ارهابيين ويجب ان يتحد العالم امام ‏اسرائيل.

 

جورج كلونى:بوش وشارون وبلير واورميت وكونزيليزا رايز اسماء سيظل التاريخ يلعنها

 

ريتشارد غير:العرب هم عاله على العالم ويجب ابادتهم جميعا

 

شين كونرى:نتكلم الان من منطلق القوه فماذا لو كنا نحن الاضعف

 

ميل جيبسون:اليهود هم مصدر خراب الارض واتمنى ان احارب ضدهم

 

رالف فينس:اصبحنا نعيش فى غابة، القوي ياكل الضعيف ولسنا بافضل من العرب لكى ‏نحتقرهم.

 

الباتشينو:انظروا لتاريخ اسرائيل لتعرفوا من هم الارهابيين

 

داستين هوفمان:لم يعد هناك وجود للانسانيه بسبب وجود اسرائيل

 

كيانو ريفز:لو كان العرب هم الاقوى لابادوا دول العالم جميعا لذا يجب ‏ابادتهم

 

هارسون فورد:العرب مخلوقات بشعه واقل من الحيوانات ونحن اليهود اصل هذه الدنيا ‏فلا توجد مقارنه

 

ارنولد شوارزنيجر:العرب هم الارهابيين واسرائيل تحاول ان تجعل العالم اكثر امانا ‏فالى الامام يا اسرائيل

 

ساندرا بولوك:لا اعلم الكثير عن الموضوع ولكن يجب انهاء هذه الحرب فورا لوقف ‏الدماء من الطرفين فالجانبين بشر