هندي بس مش احمر..!

تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

هندي سكن في حي راقي في لندن في الدور العاشر.. وبعد ان استتب له الحال نزل الى الشارع وذهب الى السوبرماركت و سأل صاحبه البريطاني: عندك اكل كلاب ؟  

راز البريطاني صاحبنا الهندي من فوق لتحت باحتقار وقال : انت عندك كلب .. ما اصدق ؟ 

صعد الهندي العشرة ادوار الى شقته، على رجله لأن المصعد كان معطلا. و نزل الكلب معه ليراه البريطاني ويصدق ان عنده كلب 

… بالفعل صدق البريطاني و باعه الاكل … 

في اليوم الثاني نزل الهندي و سأل البريطاني صاحب السوبر ماركت: عندك اكل قطط ؟ 

رد البريطاني باحتقار : انت عندك قط .. ما اصدق ؟  

فصعد الهندي العشرة ادوار على رجله و نزل القط … فشافه البريطاني و باعه الاكل … 

ثالث يوم نزل الهندي و معه صندوق و قال للبريطاني: بسرعة بسرعة تعال .. حط ايدك داخل الصندوق .. فوضع البريطاني يده في الصندوق و صرخ :  

what is this..shit?! 

 

… فرد الهندي :أيوه.. جبلتلك اياه علشان ما اضطرش اطلع للشقة مرة ثانية.. انا عاوز مناديل حمام!؟