يتجه عدد من البرلمانيين المصريين إلى تقديم طلب يتضمن دعوة إلى حكومة عاطف عبيد من اجل عقد جلسة ود ومصارحة مع النواب وذلك قبل بدء الدورة البرلمانية الجديدة.
وتاتي هذه الدعوة بعد ايام من اخرى مماثلة طالبت بسحب الثقة من حكومة عاطف عبيد واقالتها.
ويطلب النواب من الحكومة الحصول على برنامج زمني محدد خلال الجلسة المقترحة تقدم على اساسه تحديد توقيتات زمنية لتقديمها لمشروعات القوانين الى البرلمان على مدى الدورة البرلمانية القادمة مع الالتزام بها واعلان اسماء هذه المشروعات حتى لا يحدث تضارب أو ازدواجية ما بين ما يقدمه النواب من تشريعات وما تقدمه الحكومة، على ان يكتفي أي من الطرفين بما يقدم من الآخر والسماح بادخال التعديلات المطلوبة عليها—(البوابة)—(مصادر متعددة)
