نمر يمزق ستة اشخاص في النيبال

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

مزق نمر فر من محمية وطنية في النيبال الاسبوع المنصرم ستة اشخاص طبقا لما اعلنته الاذاعة النيبالية الرسمية اليوم الثلاثاء. 

وقالت الاذاعة ان النمر هاجم ضحاياه في قرية على بعد 125 كلم جنوب غرب كتماندو بعد فراره من محمية شيتوان الملكية الوطنية موضحة ان سكان المنطقة يلزمون منازلهم. 

وقالت الاذاعة "لقد تلقى مسؤولو الادارة المحلية امرا بقتل هذا النمر الذكر الذي هاجم عشرة اشخاص في سبعة ايام توفي ستة منهم". 

وقد تم اتخاذ القرار بقتل النمر على الرغم من انه مندرج ضمن الانواع المحمية. وتضم محمية تيشوان حاليا 120 نمرا بينما كان عددها 70 عام 1980.