نكت

تاريخ النشر: 17 ديسمبر 2005 - 03:06 GMT

واحد يقول لخطيبته : انا ما مش غني.. وما في عندي بين ولا عندي سيارة رولز رويس ولا يخت زي صديقي فتحي، بس انا بحبك .

الخطيبة: وانا كمان بحبك لكن احكي لي اكتر عن فتحي..!

 

 

حشاش قال لصاحبه: شو رايك تصير رسام تشكيلي.

الثاني : ليش؟

الاول: علشان تشكيلي واشكيلك..