نكت مصرية عن بيع الحمير

تاريخ النشر: 15 أبريل 2008 - 07:22 GMT

 

 

جار لجاره: صباح الخير

الجار: صباح الحمير يا باشا.

 

**

جزار قفل محله ليه؟

لأن الحمير خلصت!

 

**

أما السؤال الذي يطغى على عقول المصريين فهو: فاضل ايه.. ما احنا اكلنا لحوم الحمير!

والاغنية التي تلقى رواجا هي: بحبك يا حمار