نكتة ليبية..

تاريخ النشر: 20 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

مواطن ليبي يعاني من كساد الجو.. شاف وحدة تمشي في الشارع وهي تتبختر.. فلحقها، وقال لها: على وين يا نور العين.. 

تطلعت المرأة بعينها الوحيدة التي تظهر من الفراشية لترى من هذا الوقح.. فإذا هو ابنها.. فقلت له: 

على البيت ياملعون الوالدين 

 


 

لمن لا يعرف الفراشية هي ثوب ترتديه المرأة الليبية فوق ثيابها عند خروجها من البيت تغطي به كل رأسها وجسدها فلا يبق منه الا فتحة لعين واحدة تطل منها على الطريق..