نكتة حلوة جدا

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2005 - 11:59 GMT

 

زار سائح اجنبي القاهرة، واستقل سيارة تاكسي..

سارت السيارة في شوارع القاهرة ، وعندما وصل الى اشارة ضوئية حمراء قطعها السائق وهو يسير بالتاكسي بسرعة جنونية.

هنا صاح الاجنبي: ار يو كريزي.. كيف تقطع اشارة حمراء.

رد السائق مبتسما: ما تخفش يا خواجا ده انا بروفيشنال!؟.

وسار بسيارته حتى وصل اشارة اخرى تصادف انها حمراء.. فقطعها بنفس السرعة.

هنا صاح الاجنبي: يو اااار كريزي.. لمذا تصر على قطع الاشارة الحمراء.. انت مجنون .

رد السائق وهو يشعل سيجارة: مش قلت لك يا خواجا.. انا بروفيشنال.. ما تخفش.؟!!

سار السائق في الشوارع مجددا حتى وصل اشارة ضوئية وكانت خضراء هذه المرة، فتوقف وقوفا تاماً..

هنا صاح الاجنبي وقد قبعت معاه: اوه نو، يو ار فري كريزي.. انت مجنون حقيقي.

فرد السائق ضاحكا: لا مجنون ولا حاجة يا خواجا الحكاية وما فيها انا وقفت على الاشارة الخضرا لانه يمكن واحد بروفيشنال تاني، جاي من الجيهة التانية..!؟