نكتة حلوة

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2006 - 03:15 GMT

 

رجل اصيب بداء النسيان.. ذهب الى الحج. وعند رمى الجمارات سال نفسه: انا رميت اتنين ولا تلاته فاعاد رميهم مره اخرى.

ثم ذهب للطواف فسال نفسه مره اخرى لفيت سته وله سبعه فاعاد الطواف عدة مرات.

وعند نزوله من الطائره سال نفسه: شكلك نسيت حاجة يا جورج..!