توحد العراقيون وراء منتخبهم الوطني الذي فاز على السعودية وحاز بطولة كاس امم اسيا في كرة القدم.
وافردت الفضائيات العراقية المتناحرة اصلا برامج خاصة احتفاء بهذا المنتخب كما ارسل القادة السياسيون المتناحرون هم ايضا برقيات التهنئة للمنتخب.. غير ان الاكيد ان المنتخب العراقي يخشى العودة برا لبغداد لكي لا يصير فيه مثلما صار بفريق التاكيواندو؟.
الفوز العراقي بالبطولة اطاح بامال السعوديين وحقق معجزة كونهم تدربوا في اصعب الظروف وحازوا نصرا ليس عاديا ابدا.
نامل ان لا يقع محتفلوا العراق كضحايا اليوم وغدا في هجمات ينفذها اعداء الحياة ضد المحتفلين بالنصر.
ونامل ان لا تعتبر الحكومة العراقية ان النصر تحقق بفضلها.. ولا ان يظن الاحتلال ذلك الظن ايضا؟. او طائفة دون اخرى، لان النصر.. هو نصر الشعب العراقي العظيم وليس نصر احد اخر.
فارس كرامة