تاريخ النشر: 12 فبراير 2005 - 03:20 GMT الشرطة مسكت واحد محشش.. سألوا الضابط ليش بتحشش؟؟ اجابه:عشان انسى. قال له: تنسى شو؟؟ قال : مش متذكر..! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند عمدة نيويورك يحيي عاشوراء برسالة مؤثرة عن الإمام الحسين والعدالة "وول ستريت جورنال" تكشف: دمار هائل ضرب القاعدة الأمريكية في البحرين نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن