نجاح جراحة لاستئصال فص من مخ شابة بجدة

تاريخ النشر: 14 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تم مؤخرا في أحد المستشفيات بجدة إجراء عملية جراحية لاستئصال الفص الأيمن من المخ لمريضة تبلغ العشرين من العمر حيث كان يسبب لها نوبات صرع شديدة منذ ولادتها، حسبما ورد في تقرير صادر عن جريدة "الرياض" السعودية، الأحد. 

وقام بإجراء العملية - التي استغرقت خمس ساعات في المستشفى السعودي الألماني بجدة - فريق طبي برئاسة البروفيسور الكندي جون جيرفن والدكتور سامي جودة والدكتور أشرف غباشي والدكتور أيمن إمام.  

وقد تماثلت المريضة للشفاء واختفت نوبات الصرع بعد العناية الطبية المتقدمة التي تلقتها خلال فترة بقائها في المستشفى – (البوابة).