نتائج الثانوية العامة المصرية اليوم.. البنات يحصدن ‏8‏ مراكز.. والأولى من القاهرة بمجموع‏ 408.5‏ درجة

تاريخ النشر: 15 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حصدت البنات 8 مراكز من أوائل الثانوية المصرية العامة، وجاءت الأولى من القاهرة بمجموع ‏408.5‏ درجة من إجمالي‏410‏ درجات‏، كما فزن في المركز الثاني والرابع والتاسع مكرر‏، وجاء جميع الأوائل من المجموعة العلمية‏،‏ عدا مركز واحد للمجموعة الأدبية‏.‏ 

وسوف يعلن وزير التربية والتعليم المصري حسين كامل بهاء الدين وزير التربية والتعليم اليوم النتيجة النهائية للثانوية العامة‏، وذلك بعد أن اعتمد النتائج يوم أمس رسميا.‏ 

وفيما يلي قائمة الأوائل‏ حسبما جاءت في الصحف المصرية الصادرة اليوم الأحد:‏  

في المركز الأول الطالبة نورا عصام الدين محمد عمار من القاهرة بمجموع‏ 408.5‏ من ‏410‏ درجات‏، وفي المركز الثاني مكرر بمجموع ‏407.5‏ الطالب عمرو محمد الدمرداش من الإسماعيلية، والطالبة إيلاف سامح فؤاد سليم من القاهرة، ثم جاء خمسة طلاب في المركز الرابع مكرر بمجموع‏ 407‏ درجات‏، وهم‏:‏ هيثم رأفت جمال من القاهرة، ومحمد خميس حسن البروجي من القاهرة، وكارولين عاطف جرجس من القاهرة، ومحمد محمد صادق من الجيزة، ثم محمد حسن سعيد السيد من الإسكندرية‏.‏ 

وفي المركز التاسع مكرر جاء‏ 7‏ طلاب وطالبات بمجموع‏ 406.5‏ درجة وهم‏:‏ سلمى صافي عبدالعزيز من المنوفية، وصفاء جلال أيوب من الجيزة، ثم سحر أحمد عبدالوهاب من القاهرة، وهشام محمد عريان من المنصورة،‏ وجيلبرت أنيس من أسيوط‏، وسوزان محمد أمين من القاهرة، ومصطفى سيد محمد شرف من أسيوط‏.‏ 

وجاء الطالب محمد صبحي أحمد الأول على المكفوفين بمجموع‏ 387.5‏ درجة من القاهرة – (البوابة)‏ 

 

صفحة النتائج