نانسي..أول مرة..!؟

تاريخ النشر: 27 يونيو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

الاسم: نانسي عذرم 

 

العمر:خمث ثنين 

 

الهوايات: بحب أغني واحكي نس..نس!! 

 

الامال: بدي اثير دكتوره.لا. بدي اثير نجمة مثهورة اطلع في الفضائيات مع أحمد منثور. . 

 

اللعبة المفضلة: باربي.. وعندي بيت لباربي وباخذها مثاوير معي وين ما اروح. 

 

الاكلة المفضلة:كل ثي باكله.. بس بحب كنتاكي أكثر من تبخ ماما!! 

 

الحكمة المفضلة:لا تلعب بالنار بتحرق ثابيعك.. هاي الحكمة قالها 

عمو راغب علامة. وبحب كمان الحكمة اللي حكتها عمتو مروى: مثربث الثاي.. اشرب ازوزة انا!؟  

 

مطربك المفضل: عمو ابو ويدع.. بس هو ليث دايما نعثان؟؟ 

 

 

 

 

الحوار اجريناه مع نانسي عندما كانت طفلة.. والصورة كمان!!