لم يتحمل مدير مدرسة الليسيه للغات في مدينة الإسكندرية المصرية تكرار سيدتين طلبهما لإعادة ابن شقيقتهما إلى المدرسة مرة أخرى، فما كان من السيد الناظر إلا أن انهال عليهما بالضرب، فالتحقتا بدورهما بالمستشفى أيضا لتلقي العلاج.
تبين أن السيدة الأولى "ربة منزل 30 عاما"، والثانية شقيقتها "بكالوريوس تجارة" وكشفت التحقيقات عن أن السيدتين توجهتا إلى ناظر القسم الثاني الثانوي في مدرسة اللغات، بعد أن منع ابن شقيقتهما الطالب في الصف الثاني الثانوي من الدخول إلى المدرسة بسبب تأخره في دفع المصاريف.. واحتدم النقاش بين السيدتين والناظر فقام بضربهما علقة ساخنة داخل حجرته بالمدرسة، أصيبتا على إثرها بحالة إغماء وتم نقلهما للمستشفى.