نادي

تاريخ النشر: 13 مايو 2008 - 07:01 GMT

كان فيه شلة شباب متجمعين بنادي

 

و كان في موبايل على الطاوله

.. يرن ... يرن .. يرن .. يرن .. يرن .. يرن

ضغط احد الحاضرين على سبيكر الموبايل وشغله، وأجاب:  

 

الرجل: أهلا

 

الزوجة: هلا عمري، أنت بالنادي هلا؟

 

الرجل: ايوه

 

الزوجة:حبيبي انا بالسوق وفيه بالطو جلد كتيررر حلو حقه 500 دولار بس، بقدر اشتريه؟

الرجل: اذا عاجبك لهل درجه اشتريه!

الزوجة : كمان انا مريت على وكاله مرسيدس وشفت موديلات 2007

وفيه سياره كتير عجبتني

 

 

الرجل: كم سعرها ؟

الزوجة : 350000 دولار.

 

الرجل: حلو .. اشتريها

 

الزوجة : حلو .....طيب اخر شي .... بتتذكر البيت اللي كنا بدنا نشتريهالسنه الماضية ... لقيته معروض للبيع مره ثانيه.... طالبين فيه بس مليون واربعمية الف.

 

الرجل: طيب اشتريه اذا وافقوا على مليونين و350 الف

 

الزوجة : اوكي ...بحاكيك بعدين ... بحبـــــك

 

 

الرجل: باي ... وانا بحبك كمان.

 لما خلص المكالمة وسكـّر الموبايل لقا كل اللي في القاعة بيطلعوا فيه  باستغراب وذهول

قام الرجل الشباب محاولا اخفاء ضحكته:

 

 

 

ياشباب حدا بيعرف مين صاحب هالموبايل؟