نائب وفدي ينشق عن حزبه ويلتحق بالناصري في البرلمان المصري

تاريخ النشر: 16 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لم يمض اكثر من شهرين على قيام حزب الوفد لرفضه للتعليمات واللوائح المتعلقة بالحزب حتى فجر النائب سيف الدين محمود مفاجأة بانضمامه إلى الحزب الناصري ملحقا بذلك نكسة كبيرا بالحزب السابق ورافعا اسهم الجزب الجديد الذي بدأ بتفعيل الدور البرلماني له. 

اعتراض محمود على بعض الوائح الوفدية ورفضها بشكل متكرر دفع البعض ليصفه بانه ناصري داخل حزب الوفد الليبرالي، وهو ما لم ينفه سيف الدين بل كان ياكده باستمرار. 

وقد ظهر اثر الانتماء الفكري الناصري لسيف خلال جلسات مجلس الشعب حيث عرف بدفاعه الدائم عن المشروع الناصري، وقد تضمن استجوابه حول شركات الهاتف الجوال في مصر اشارات واضحة عن الآثار السلبية لتخلي الدولة عن المشروع الناصري، الامر الذي ازعج قيادات حزب الوفد الذين طالبوا بفصله من عضوية الحزب، ليجدد طلبه في الانضمام لعضوية الهيئة البرلمانية للحزب الناصري. 

ومن المقرر ان يستقبل ضياء الدين داود رئيس الحزب الناصري سيف خلال ايام بمقر الحزب بالقاهرة للاعلان رسميا عن انضمام سيف لعضوية الحزب الناصري—(البوابة)—(مصادر متعددة)