نائب رئيس الوزراء الأردني: الحكومة تعتزم زيادة رواتب الموظفين

تاريخ النشر: 14 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صرح نائب رئيس الوزراء وزير الدولة للشؤون الاقتصادية الأردني محمد الحلايقة ان الحكومة تعتزم زيادة رواتب موظفي الدولة وفقا للنتائج التي ستخلص إليها الدراسة التي يجري إعدادها بهذا الخصوص.  

في الوقت الذي أبدى الحلايقة فيه عبر حديثه لبرنامج وجها لوجه التلفزيوني، عن ارتياحه لأداء الاقتصاد الوطني خلال الأشهر القليلة الماضية، مشيرا إلى أن المديونية الخارجية انخفضت من 85% - 74% كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي.  

وقالت جريدة "الدستور" الأردنية إن الحلايقة أشار إلى أن عدد الشركات المسجلة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بلغ 600 شركة حتى الآن كما سيتم اختيار إحدى الشركات المتقدمة بعروضها لغايات التطوير في المنطقة الخاصة وذلك في الخامس عشر من الشهر الجاري.  

وقال إن حجم الاستثمارات بلغ خلال النصف الأول من العام الحالي 226 مليون دينار مقارنة بـ 170 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي – (البوابة)