نائب الرئيس العراقي يحذر من هجمات انتحارية

تاريخ النشر: 01 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال نائب الرئيس العراقي طه ياسين رمضان لمجلة دير شبيغل الألمانية في مقابلة معه ستنشر يوم الاثنين المقبل إن آلافا من الهجمات الانتحارية سيشنها العراقيون إذا قامت الولايات المتحدة بمهاجمة بلاده.  

وقال رمضان، "الشهداء الإنتحاريون أسلحتنا الجديدة ولن نستخدمهم داخل العراق فقط"، مشدداً على أن العراق لا يملك أسلحة دمار شامل. –(البوابة)