ميناء جدة بانتظار استلام 7 رافعات عملاقة

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن سلطان بن سليم رئيس سلطة المنطقة الحرة لجبل علي في دبي والمدير العام لموانئ دبي عن ترقب استلام ميناء جدة الإسلامي سبع رافعات عملاقة متنقلة قبل نهاية النصف الأول من العام 2001.  

وذكرت جريدة "البيان" الاماراتية اليوم الاحد أن هذه المعدات تأتي إضافة اجديدة لميناء جدة الإسلامي الذي تديره سلطة موانئ دبي وشركة صيانكو السعودية، في نطاق العمل المركز لزيادة الطاقة المتوفرة لمناولة الحاويات في الميناء حيث تقوم الرافعات المتنقلة باستلام الحاويات آليا من ظهر الشاحنات بعدما يتم إنزالها من السفن وتنقلها إلى ظهر الشاحنات التي تنقلها مرة ثانية لموقع التحميل على السفينة أو تتابع رحلتها عن طريق البر – (البوابة)