ميليتو في طريقه لساراغوسا

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طبقاً لمصادر أرجنتينية فإن نادي اندبندينتي قد اقترب من انجاز صفقة بيع لاعب خط الوسط غابريل ميليتو" 20 "عاماً لنادي ريال ساراغوسا الاسباني. 

"اوشكنا على الانتهاء" يقول رئيس نادي اندبندينتي بيدرو ايزو ويضيف "اعتقد أن الأمر سينتهي هذا الأسبوع، ولكن بقي علينا التفكير في بعض الأشياء الأساسية، قبل التوقيع النهائي وطبقاً لتلك التقارير الارجنتينية فإن ساراغوسا سيدفع حوالي 4.5 مليون دولار وميليتو سيلتحق بالدور الاسباني في حزيران 2001، وقد يلتحق بساراغوسا الشهر المقبل إذا دفع النادي الاسباني مليونين إضافيين. 

وفيما يرغب اللاعب بأن يكون التعاقد لمدة اربع سنوات فإن ساراغوسا سيرغب بست سنوات. 

ويلعب ميليتو للمنتخب الأرجنتيني تحت سن 20 عاماً، وهو غير متعجل بالذهاب اليوم أو غداً. ولذا فإنه سيأخذ الوقت الكافي للتفكير… أما ساراغوسا فقد لعب مباراتين وفرغ لتوه من شراء لاعب ارجنتيني أخر هو دانيال مونتينيغرو من مرسيليا- -(البوابة)