ميرفت أمين تعود إلى السينما

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تستعد الفنانة الكبيرة ميرفت أمين لقراءة سيناريو فيلم جديد لم يكشف عن اسمه ومضمونه بعد، وذلك بعد عودتها إلى العمل السينمائي الذي انقطعت عنه منذ سنوات عديدة ماضية. 

وكانت بداية العودة مع مسلسل " الرجل الآخر" مع الفنان نور الشريف، وقامت مؤخرا ببطولة فيلم "أيام السادات" مع الفنان احمد زكي حيث قامت بأداء شخصية جيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل، كما قامت ببطولة فيلم "العاشقان" مع كل من نور الشريف وبوسي. 

وتهوي الفنانة الكبيرة الطرب الأصيل، فهو الذي يربطنا –كما تقول- بالزمن الجميل، ودائما ما تستمع لأغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، خاصة أغنيات فيلم "أبي فوق الشجرة" الذي قامت فيه بدور الفتاة التي كانت حبيبة عبد الحليم، خاصة أغنية "يا خلي القلب يا حبيبي". 

وتستمع بتركيز وسلطنة لكوكب الشرق أم كلثوم، ولأنها تعشق الطرب الأصيل فهي تعتبر كاظم الساهر امتداداً لهذا الزمن_(البوابة)