موظف مفصول يقتحم الخطوط السعودية ويصيب مسؤولا بثلاث رصاصات

تاريخ النشر: 02 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نجا مسؤول في الخطوط الجوية السعودية بالرياض من حادثة اغتيال استهدفته صباح يوم أمس السبت من قبل موظف سابق تم فصله بعد أن كان يعمل تحت إدارته. 

واقتحم الشاب السعودي البالغ من العمر 25 عاماً مبنى الإدارة العامة للخطوط السعودية في شمال الرياض ودخل مكتب محمد الصيخان مدير المبيعات وأطلق عليه ثلاث رصاصات استقرت اثنتان منها في يده وواحدة في بطنه، حسبما قالت جريدة "الشرق الاوسط" اليوم الاحد. 

ونقل الموظف على الفور إلى مستشفى دله القريب من مكان الحادث، حيث خضع لعملية جراحية شارك فيها فريق جراحي من ثلاثة مستشفيات بالرياض، في حين تم القبض على المتهم وتحويله الى التحقيق من قبل جهات الأمن المختصة للوقوف على دوافع الجريمة – (البوابة)