موسى يختتم جولته المغاربية بلقاء الزعيم الليبي

تاريخ النشر: 30 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اختتم عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية جولته المغاربية حيث التقى مع قادة خمس دول عربية وقد بحث خلال اللقاءات السبل الرامية إلى اعادة هيكلة المؤسسة التي يرأسها وتعزيز العمل العربي المشترك  

وقال موسى انه بحث مع قادة دول المغرب العربي ايضا اخر تطورات الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة خاصة ما يحدث الان في ساحة المسجد الأقصى إضافة إلى خطة وعملية اصلاح الجامعة العربية.  

واختتم موسى جولته بلقاء الزعيم الليبي معمر القذافي في ليبيا حيث اطلعه على تطورات الوضع في المنطقة العربية، وكان الامين العام للجامعة العربية قد قام بجولة خليجية للغرض ذاته ويستعد الان لزيارة بغداد وسط ترحيب عراقي—(البوابة)—(مصادر متعددة)