موسى إلى واشنطن لاول مرة بصفة امين عام الجامعة العربية

تاريخ النشر: 18 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت مصادر مطلعة ان عمرو موسى سيتوجه إلى العاصمة الامريكية لإجراء محادثات مع المسؤولين الأمريكيين في اول زيارة الولايات المتحدة كامين عام الجامعة العربية. 

وقالت المصادر ان موسى سيلتقي بوزير الخارجية كولن باول للتباحث حول عدداً من القضايا العربية على راسها القضية الفلسطينية والحالة العراقية  

كما يلتقي موسى مع الامين العام لهيئة الامم المتحدة كوفي انان—(البوابة)