أعلن المتحدث باسم الكرملين لشؤون الشيشان سيرغي ياستريجمبسكي اليوم الأحد انه "لا ينفي ولا يؤكد" نبأ اسر 3 ضباط روس في الشيشان بينهم واحد برتبة جنرال.
وكان متحدث باسم الرئاسة الشيشانية أعلن صباح اليوم الأحد اسر جنرال وضابطين آخرين برتبة كولونيل السبت في الشيشان.
وفي حال تأكدت هذه المعلومات فستكون المرة الأولى التي يتم فيها اسر ضابط برتبة جنرال منذ دخول القوات الروسية الشيشان في الأول من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.—(ا.ف.ب)