مواطن دهست زوجته

تاريخ النشر: 10 نوفمبر 2009 - 09:24 GMT

ابلغ احد المواطنين ان زوجته اصيبت في حادث سير.

فسارع راكضا الى المستشفى.

 قال له الطبيب: هناك خبران.. واحد سيء والثاني جيد.

قال المواطن هات السيء أولا.

قال الطبيب: زوجتك اصيبت اصابات بالغة جداً، ستعيش مشلولة ولن يكون بامكانها ان تحرك اطرافها وستحتاج الى من يخدمها بقية حياتها في كل امورها.

 

 

 

زعل المواطن جداً..  وصار يصرخ: العمى شو هل حظ.. كيف بدنا ندبر حالنا.

ثم التفت الى الطبيب وسأله: والخبر الجيد.

 

 

قال: زوجتك ماتت