ابلغ احد المواطنين ان زوجته اصيبت في حادث سير.
فسارع راكضا الى المستشفى.
قال له الطبيب: هناك خبران.. واحد سيء والثاني جيد.
قال المواطن هات السيء أولا.
قال الطبيب: زوجتك اصيبت اصابات بالغة جداً، ستعيش مشلولة ولن يكون بامكانها ان تحرك اطرافها وستحتاج الى من يخدمها بقية حياتها في كل امورها.
زعل المواطن جداً.. وصار يصرخ: العمى شو هل حظ.. كيف بدنا ندبر حالنا.
ثم التفت الى الطبيب وسأله: والخبر الجيد.
قال: زوجتك ماتت