ليس في غزة ما يضحك
لكن خارج غزة ثمة امة تضحك من "لا مواقفها" الأمم...!
سيظلون يتعذرون بالصيف والشتاء
وبتعذرون بالممكن والمستحيل
ويتعذرون بأن هذا ما يريده هذا الطرف او ذلك.
ويتعذرون بان القرار لا يجب أن يؤخذ فرديا وهو عربيا لا يتخذ.
ويتعذرون بين فتح وحماس
ولكن..
من منهم اعتذر لغزة.
ليس في غزة ما يضحك يا اعزاء.
ولا في غيرها.
ساخرون