من وين جيت

تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2009 - 05:31 GMT

 

 

 

حمصي راح للدكتور قال له:

 

دكتور أنا ما بيجيب ولاد .

 

 

سأله الدكتور: مين عندكم بالعيلة ما بيجيب ولاد..؟

 

أجابه:ابوي ..!

سأل الدكتور مفنجراً عينيه: لكان أنت من وين جيت؟

 

 

أجاب : من حمص.