لقي صاحب مقهى مصرعه عندما أطلق عليه "مسجل شقي خطر" النار من طبنجة كانت بحوزته بقرية كفر أمويس مركز بنها بعد أن منعه من الجلوس على المقهى لسوء سلوكه.
انتقلت الشرطة بقيادة الرائد محمد شرياش رئيس مباحث مركز بنها والنقيب سامح صقر معاون المباحث على الفور إلى مكان الحادث حيث تبين أن المتهم قام بإطلاق النار على فريد عبدالفتاح محمد عوكل "65 سنة" -صاحب مقهى- وأصابه بثلاث طلقات نارية استقرت في الرأس والصدر، ونقل المجني عليه على إثرها إلى مستشفى قصر العيني وهو في حالة حرجة.
قالت جريدة "المساء" إن التحريات بينت أن المجني عليه حضر مؤخرا من ليبيا وقام بشراء مقهى جديد ووضع فيه تحويشة العمر فتردد المتهم شوقي عابدين غنيمي -مسجل شقي خطر مخدرات- على المقهى عدة مرات فمنعه المجني عليه من الجلوس بالمقهى لسوء سلوكه.. فقام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليه من طبنجة 9 ملليمترات بدون ترخيص كانت بحوزته فأصابه ولاذ بالفرار.
أمر العميد رمزي ثعلب مدير المباحث الجنائية بتكثيف الجهود لضبط المتهم وعرضه على النيابة – (البوابة)