منتخب مصر السلوي يختتم معسكرا ناجحا في لتوانيا

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عادت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة السلة من ليتوانيا بعد المشاركة في بطولتها الودية الدولية وأداء أربع مباريات قوية منها مباراتان مع المنتخب الليتواني قبل سفره للمشاركة في اولمبياد سيدني‏.. وأخريتان مع أول وثاني الدوري الليتواني. 

وذكرت صحيفة الاهرام المصرية أن الأستفادة كانت كبيرة من المشاركة في هذه المباريات بناء علي دعوة من الاتحاد الليتواني خاصة أن المنتخب الليتواني يحتل المركز الثالث علي المستوي العالي ويضم أربعة لاعبين محترفين في الدوري الاميركي (‏N.B.A)‏ وجاءت هذه اللقاءات متزامنة مع وصول المنتخب الليتواني إلى أفضل حالة فنية له باعتبار أنها كانت المرحلة الأخيرة له من مراحل الاستعداد للاولمبياد‏ 

.‏ وكذلك كانت الاستفادة كبيرة أيضا من لقاء أول الدوري الليتواني الحاصل على بطولة أوروبا للأندية‏، وثاني الدوري الليتواني الذي يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين الدوليين وهو ما أكده هشام صالح مدرب المنتخب المصري الذي ذكر للصحيفة المصرية أن المشاركة كانت إيجابية وجاءت في اطار الاستعدادات الجادة للبطولة الافريقية القادمة في‏2001‏ المؤهلة لبطولة العالم. 

يذكر ان المنتخب المصري هو بطل العرب وحامل ذهبية الدورة العربية التاسعة التي اقيمت العام الماضي في الاردن -- البوابة