منتخب قطر السلوي يعسكر في أميركا

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصلت بعثة منتخب قطر للرجال لكرة السلة إلى الولايات المتحدة الأميركية للدخول في معسكر تدريبي يستمر ثلاثة أسابيع استعدادا لبطولة الخليج التي ستقام في الدوحة للمدة من 6 إلى 11 تشرين الأول المقبل. 

وذكرت صحيفة الوطن القطرية ان البعثة يرأسها راشد التكروني مديرا للمنتخبات الوطنية وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة بالإضافة إلى المدرب الأميركي اندرسون وأحمد المفتاح وخالد الكواري ودارين سونير مساعدين للمدرب ومحمد عنبر إداريا وعادل خضير للعلاج الطبيعي واللاعبون هم: ياسين إسماعيل، إبراهيم عبيد، هاشم زيدان، عبدالرحمن أبوفيصل، عبدالعزيز التكروني، خالد مسعود، مرزوق بوصبار، علي صالح، محمد عرابي، داود موسي، صالح المهندي، حسام عمر، محمد سليم، سليمان أبو فيصل. 

يذكر ان منتخب قطر للشباب كان قد احرز مؤخرا بطولة آسيا لتحت 20 سنة ، والمنتخب الاول يضم عددا كبيرا من الشباب -- البوابة