منتخب الامارات يستضيف دورة كروية رباعية

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يواصل اتحاد كرة القدم الاماراتي تحضيراته لاستضافة البطولة الدولية الودية الكروية التي ستنطلق على استاد آل مكتوم بنادي النصر بعد غد الاربعاء بمشاركة منتخبات الكويت وكوريا الجنوبية واستراليا والاماراتي المضيف.  

وسيتم افتتاح البطولة بلقاء الامارات وكوريا ويعقبه لقاء الكويت مع استراليا. 

وتأتي الدورة الودية في اطار استعدادات المنتب المضيف لتصفيات التأهل الى كأس العالم 2002 كما انها تعتبر احتكاكاً جيداً وبروفة اخيرة لمنتخب الكويت وكوريا قبل المشاركة في نهائيات آسيا التي تقام بلبنان خلال اكتوبر الجاري.  

وذكرت صحيفة البيان الاماراتية نه تم طرح تذاكر مخفضة للجمهورفي الوقت الذي اكتملت فيه كافة ترتيبات نادي النصر من اجل استضافة فعاليات البطولة يومي 4, 7 الجاري حيث تم تزيين ملعب البطولة باعلام الدول المشاركة واعداد المقصورة الرئيسية، كما اعدالنادي العديد من الاكشاك الخشبية لتكون تحت تصرف اللجنة المنظمة لاستخدامها في بيع تذاكر المباراة للجماهير -- البوابة