تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2004 - 02:00 GMT البوابة سألوا عجوز في برنامج منبر الجزيرة : كيفك يا حجة.. العجوز: الحمد لله بخير.. كيفكم انتوا.. وكيف فيصل القاسم وعبد الصمد.. المذيع:طيب يا حجة.. احكيلنا من ايش انتي خايفة اذا وقعت حرب بين اسرائيل وامريكا وايران.. العجوز: والله خايفه لا يضربونا بالمنوي..!؟ © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند أوروبا تختنق بالحر.. 300 وفاة و420 مليون شخص يواجهون درجات حرارة قياسية 1.38 مليار دولار خسائر.. عودة النازحين تكشف حجم الدمار في جنوب لبنان نجوم الفن العربي يتركون الأضواء ويتجمعون في برنامج طبخ.. ما القصة؟ إعلامية مصرية شهيرة تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب..إليك التفاصيل بعد تحذيرات إيرانية.. 3 ناقلات نفط تغير مسارها في مضيق هرمز Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن