منبر الجزيرة..!؟

تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 

سألوا عجوز في برنامج منبر الجزيرة : كيفك يا حجة.. 

العجوز: الحمد لله بخير.. كيفكم انتوا.. وكيف فيصل القاسم وعبد الصمد.. 

 

المذيع:طيب يا حجة.. احكيلنا من ايش انتي خايفة اذا وقعت حرب بين اسرائيل وامريكا وايران.. 

العجوز: والله خايفه لا يضربونا بالمنوي..!؟