مناورات للجيش الاميركي قرب الحدود الكورية الشمالية

تاريخ النشر: 21 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت مصادر اميركية في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية ان الاف الجنود الاميركيين بداوا اليوم مناورات قرب الحدود بين الكوريتين تهدف الى اختبار قدراتهم الدفاعية في حال تعرضهم لهجوم كوري شمالي.  

ويفترض ان تستمر هذه المناورات حتى العاشر من شهر اذار/ مارس القادم قرب المنطقة المنزوعة السلاح التى تفصل بين الكوريتين منذ انتهاء الحرب فى 1953 –(البوابة)—(مصادر متعددة)