اعلنت مصادر اميركية في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية ان الاف الجنود الاميركيين بداوا اليوم مناورات قرب الحدود بين الكوريتين تهدف الى اختبار قدراتهم الدفاعية في حال تعرضهم لهجوم كوري شمالي.
ويفترض ان تستمر هذه المناورات حتى العاشر من شهر اذار/ مارس القادم قرب المنطقة المنزوعة السلاح التى تفصل بين الكوريتين منذ انتهاء الحرب فى 1953 –(البوابة)—(مصادر متعددة)
