إجابات مختلفة لسؤال واحد.. أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟
لماذا لا تمسك يدي؟
السؤال بسيط.. تطلقه الفتيات والنساء عادة.. اما الجواب فيختلف، حسب الوضع.. والـ..؟؟؟؟
شوفوا الاجابات؟
الصديق يجيب: افرضي حد من قرايبك شافنا؟ والا حد من أصحاب أخوكي في الكلية؟ ... إن شاء الله يا حبيبتي بكره نتخطب.. وامسك إيديكي قدام الدنيا كلها.
الخطيب يجيب: مابدي حدا يقول.. انخطبوا وفلتوا بالشوارع... وبعدين بصراحة أنا باستحرم... إن شاء الله بكره بنتجوز بالحلال وامسك إيدك وإنتي مرتي.
المتزوج حديثا: يا حبيبتي إحنا مش مراهقين لنمسك إيد بعضنا بالشارع.. إحنا مزوجين ومحترمين وعنا بيت نعمل فيه مثل مابدنا
المتزوج وعنده أطفال: يعني امسك إيدك.. والا امسك إيد الاولاد.. والا أطالع مفتاح العربية.. والا اشيل الأكياس؟
جواب المتزوج منذ 25 سنة: شو هالحكي!! امسك إيدك.. يعني بدك جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا!؟
