مليوني درهم من شركات الفهيم للاجئين الفلسطينيين والافغان

تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قدمت مجموعة شركات الفهيم مبلغ مليوني درهم لدعم حملة جمعية الهلال الاحمر بالدولة لصالح الاجئين الافغان ومساعدة الشعب الفلسطيني 0 جاء ذلك خلال استقبال عبدالله عقيدة المهيرى نائب الامين العام للشؤون الادارية والمالية بمقر الجمعية اليوم لمدير الشؤون الخاصة عيسى عبدالجليل الفهيم في مجموعة شركات الفهيم بحضور سعادة محمد الملا نائب الامين العام للشؤون الخارجية والسيد محمد ابراهيم الحمادي مدير تنمية الموارد بالجمعية 0 وقدم عبدالله المهيري خلال اللقاء شرحا للجهود التي تبذلها جمعية الهلال الاحمر لدعم المجالات الخيرية والانسانية داخل وخارج الدولة مشيرا الى الحملة التي تنفدها الجمعية حاليا لاغاثة اللاجيئن الافغان في باكستان والمتضررين داخل افغانستان بالاضافة الى حملتها المستمرة لمساعدة الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الحصار والتشرد مشيدا بدور الاماراتيين في انجاح برامج الجمعية وانشطتها في كافة ميادين العمل الخيري والانساني.