مكتب لمتابعة أوضاع السعوديين المحتجزين في أمريكا وغوانتانامو وأفغانستان وباكستان والشيشان

تاريخ النشر: 06 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كشفت تقارير سعودية النقاب عن ان وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز قد امر بإنشاء مكتب لمتابعة أوضاع جميع السعوديين المحتجزين لدى الولايات المتحدة الأمريكية وغوانتانامو وأفغانستان وباكستان والشيشان. 

وسيقوم المكتب بدور الوسيط بين المعتقلين وذويهم في العربية السعودية بالتنسيق مع الهيئات والمنظمات الدولية. 

وعمل المكتب خلال الفترة الماضية على استقبال رسائل المعتقلين في غوانتانامو وايصالها إلى أهاليهم، كما تمكن الأهالي من إرسال عدد من رسائلهم إلى أبنائهم هناك عبر المكتب—(البوابة)