مكافأة حزام الامان

تاريخ النشر: 04 أغسطس 2009 - 09:39 GMT

دوريات الشرطة قررت تنفيذ قرار جديد بمكافأة كل سائق يضع حزام الامان .

مر واحد طفيلي حاطالحزام فاعطوه 200 دينار مكافأة.. وسالوه: شو بدك تعمل فيهم ؟

اجاب : علي دين 7.5 دينار بدي اسدهم والباقي بدي اطلع بيه رخصة.