مقعد خامس في سيدني لرماة الكويت

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن الاتحاد الدولي للرماية ارتفاع مقاعد الكويت في دورة الالعاب الاولمبية المقررة في سيدني من 15 ايلول الى 1 تشرين الاول المقبل الى 5 مقاعد بعد حصولها على مقعد اضافي في مسابقة الحفرة المزدوجة. 

وذكر بيان صادر عن نادي الرماية الكويتي ان الامين العام للاتحاد الدولي للرماية هورست شرايبر ابلغ رئيس النادي الشيخ سلمان الحمود الصباح بقرار الاتحاد الدولي منح الكويت المقعد الخامس للرامي مشفي الشمري. 

واضاف ان شرايبر اكد لرئيس النادي ان قرار الاتحاد الدولي جاء تعبيرا عن ثقة الاخير بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الرماية الكويتي للارتقاء باللعبة. 

يذكر ان ثلاثة رماة تأهلوا الى نهائيات سيدني هم عبدالله الرشيدي (سكيت) وخالد المضف (تراب) وفهيد الديحاني (دبل تراب)، بالاضافة الى منتخب فئة السكيت -- (أ ف ب)