قتل اربعة اشخاص وجرح ثمانية اخرين في هجوم شنه انتحاري شيشاني اليوم الجمعة على حافلة للركاب في جمهورية انغوشيا الروسية المجاورة للشيشان.
وقالت وكالة "انترفاكس" الروسية التي بثت الخبر ان الانتحاري القى قنبلة يدوية عندما كانت الشرطة الروسية تدقق بهويات الركاب.
ونقلت الوكالة عن مصادر في الشرطة قولها ان الحادث وقع عندما كانت القوى الامنية تقوم بتمشيط بلدة مالغوبيك بحثا عن متمردين شيشان.
واوضحت المصادر نفسها ان انفصاليا شيشانيا اضطر الى الفرار فصعد الى حافلة وفجر قنبلة يدوية فيها مما ادى مقتل ثلاثة ركاب والمهاجم—(البوابة)