مقتل كويتي واصابة ثلاثة سعوديين برصاص مجهولين في الرياض

تاريخ النشر: 25 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل مواطن كويتي واصيب ثلاثة سعوديين بينهم شرطيان بجروح الليلة الماضية بنيران مجهولين تصدوا لقوة امنية كانت تحاول تفتيش شقتهم. 

واعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيان نقلته وكالة الانباء الرسمية ان المجهولين كانوا يسكنون شقة مفروشة في مبنى بحي المصيف في الرياض وأنهم أطلقوا النار من مسدسات على عناصر من قوات الأمن جاؤوا للتحقق من هوياتهم.  

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية السعودية إن أحد رجلي الشرطة أصيب في قدمه بينما أصيب الآخر في ساقه دون أن يكشف عن هويات المسلحين او جنسياتهم أو سبب الاشتباه بهم .  

وأضاف البيان أن المهاجمين أطلقوا النار أثناء هروبهم "على المدعو فايز عبد الله راشد الزعبي الكويتي الجنسية الذي خرج من شقته ليستطلع الأمر، مما أدى إلى وفاته في الحال. كما أطلقوا النار على المدعو إبراهيم محمد القديري السعودي الجنسية الذي كان واقفا عند باب سكنه المجاور وكانت إصابته خفيفة". وأكد البيان أن أجهزة الأمن تبحث على مرتكبي هذا العمل لإحالتهم إلى القضاء—(البوابة)