قتل مواطن كندي واصيبت زوجته من جراء اطلاق النار عليهما من سيارة لاذت بالفرار مساء امس الاربعاء في الكويت.
وذكرت مصادر الشرطة الكويتية ان القتيل الذي يدعى لوك يعمل فنيا في قاعدة احمد الجابر الجوية.
وقالت الزوجة، التي اصيبت بثلاث رصاصات وادخلت المستشفى، ان سيارة توقفت قبالتهما وفتح الشخص او الاشخاص الموجودون بداخلها النار.
ولم تستبعد الشرطة الكويتية ان يكون الزوجان هدفا لارهابيين.
وهذا اول مواطن اجنبي يتم اغتياله في دول الخليج منذ بدء الضربات العسكرية الاميركية ضد افغانستان الاحد الماضي—(أ.ف.ب)